محافظ الغربية و مطران طنطا يشاركان 1000 من عمال النظافة والأيتام إفطارهم الجماعي

  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والأنبا بولا مطران طنطا
 الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والأنبا بولا مطران طنطا

قام  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بمشاركة ١٠٠٠ من عمال النظافة والأطفال الأيتام إفطارهم الجماعي الذي نظمه حزب مستقبل وطن بكورنيش عربات الطعام المتنقلة.

في تقليد سنوي لإدخال البهجة والسرور على ابناء المحافظة بحضور الشيخ عبداللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لشئون الأزهر بالغربية والشيخ خالد خضر وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة والقيادات الشعبية و التنفيذية بمحافظة الغربية.

وعقب الإفطار تم إجراء القرعة العلنية لاختيار ٥ فائزين برحلات عمرة مجانية، فاز بها ٢ من الامهات المثاليات وام لبطلة من متلازمة داون، و٢ عمال نظافة من مركز ومدينة طنطا.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ومشروعات الرصف في سمنود

ووجه محافظ الغربية التهنئة للفائزين برحلات العمرة، كما وجه التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان الكريم، 

وكان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد هنأ  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، داعياً المولى عز وجل- أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من الانتصارات والتقدم والرخاء، وأن تنعم بلدنا بالسلام والأمان تحت قيادة عريقة محبة لوطنها تسعى لبنائه وتطويره في ظل الجمهورية الجديدة التي تنعم بالاستقرار متميزة بذلك عن غيرها من الدول التي تعاني من الحروب والصراعات.

كما هنأ محافظ الغربية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة ورجال القوات المسلحة والشعب المصري